الكشف عن تفاصيل إصابة معلول وموقفه من مباراة الإياب

Sport 360 0 تعليق 173 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- كشفت تقارير صحفية، صباح اليوم الأحد، عن تفاصيل إصابة الدولي التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم المصري، خلال مباراة الترجي في نهائي أفريقيا.

غياب معلول عن إياب نهائي أفريقيا

وكان معلول تعرض للإصابة في بداية مباراة الأهلي والترجي، واضطر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، إلى استبداله في الدقيقة السابعة والدفع بزميله كريم فؤاد بدلا منه.

وخضع معلول لفحوصات طبية في أحد مستشفيات تونس لمعرفة مدى إصابته، وأوضحت الأشعة إصابته في منطقة وتر أكيلس، وسيخضع لفحوصات دقيقة فور العودة إلى القاهرة لتشخيص الإصابة بشكل نهائي.

وتأكد غياب معلول عن مباراة الإياب بين والترجي على ستاد القاهرة الدولي، يوم السبت الموافق 25 مايو الجاري، في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، أي الساعة السادسة مساءً بتوقيت تونس.

وتعادل فريق الأهلي مع نظيره الترجي التونسي، سلبيًا بدون أهداف، خلال المباراة التي أقيمت مساء الأمس السبت، على استاد حمادي العقربي الأوليمبي برادس، في ذهاب الدور النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق