المصري يضع اللمسات الأخيرة على خطة مواجهة إنبي في الدوري

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي المصري البورسعيدي اليوم الأحد اللمسات الأخيرة على خطة مواجهة إنبي غدًا.

ويخوض المصري البورسعيدي في تمام الساعة الرابعة من عصر اليوم الأحد مواجهة قوية ضد إنبي في إطار مباريات الجولة الـ 24 من بطولة دوري نايل. 

المصري ضد إنبي

يطمح المصري البورسعيدي في تحقيق الفوز على إنبي من أجل مصالحة جماهيره عقب الهزيمة الكبيرة التي تعرض لها أمام البنك الأهلي.

وتعرض المصري البورسعيدي لهزيمة ثقيلة أمام البنك الأهلي بنتيجة 5- 2 في المباراة التي جمعت بين الفريقين في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرين ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وفي وقت سابق كشف مصدر بالنادي المصري البورسعيدي، عن قرار مجلس إدارة النادي مع لاعبي الفريق، بعد الخسارة أمام البنك الأهلي في منافسات دوري نايل.

وقال مصدر بالنادي المصري لـ"كورة بلس": "إدارة النادي قررت توقيع عقوبات مالية على اللاعبين، وخصم مبلغ مالي من عقد كل لاعب بالفريق".

وأضاف: "أيضا الإدارة قررت إيقاف مستحقات اللاعبين لحين تحسن النتائج".

ومن جانبه سقط إنبي في آخر ظهور له أمام مودرن فيوتشر بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعت بين الفريقين في إطار منافسات الأسبوع الـ  23 من دوري نايل للموسم الجاري 2023-2024. 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق