تحديد موعد المواجهة بين تشافي ولابورتا لتقرير المستقبل

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

انتشرت التكهنات حول مستقبل المدير الفني تشافي هيرنانديز داخل في الأيام الأخيرة، ويجب أن يكون هناك المزيد من الوضوح بشأنه خلال الأسابيع المقبلة.

وذكرت التقارير بأن من المفترض أن يلتقي المدرب البالغ من العمر 44 عامًا بالرئيس خوان لابورتا ولكن لم يتم تحديد موعد الاجتماع.

إلا أن المصادر أشارت مؤخرًا بأن اللقاء سيحدث يوم الاثنين بعد مباراة رايو فاييكانو، ويبدو بأن لابورتا يسعى لإقالة المدرب بعد غضبه من تصريحاته الأخيرة حول الوضع المالي للنادي.

وقبل بضعة أسابيع كان تشافي مقتنعًا بإمكانية البقاء كمدير فني للبلاوجرانا ولكن الآن أصبح الوضع غير مقبول، مما قد يؤدي إلى انفصال الطرفين قبل عام واحد من انتهاء العقد.

وفي الوقت الحالي ينصب تركيز تشافي على تأمين المركز الثاني في جدول الترتيب والفوز على رايو فاييكانو اليوم الأحد، ولكن هناك فرصة قوية جدًا لأن تكون تلك هي مباراته الأخيرة مع العملاق الكاتالوني.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق