الزمالك ضد نهضة بركان | 4 تحذيرات من ستاد القاهرة للجماهير

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلنت الهيئة العامة لـ ستاد القاهرة الدولي، العديد من التعليمات الخاصة بمباراة إياب نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية، التي تجمع الزمالك بفريق نهضة بركان المغربي.

ومن المقرر أن يستضيف ستاد القاهرة الدولي في الثامنة مساء اليوم الأحد، مباراة الزمالك ونهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية، بحضور جماهيري كامل العدد.

طالع أيضا:

حقيقة مفاوضات الزمالك مع حارس مرمى حرس الحدود.. خاص

تشكيل الزمالك المتوقع أمام نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية

ونشرت هيئة ستاد القاهرة الدولي، عبر الصفحة الرسمية لها بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" التعليمات الخاصة بالمباراة، والمطلوب من الجماهير التي ستحضر اللقاء الالتزام بها.

وجاءت التعليمات من جانب هيئة ستاد القاهرة كالتالي:

-غير مسموح التواجد فى محيط الاستاد دون حمل الفان آى دى والتذكرة الخاصة بالمباراة.

-ومن أهم المحظورات منع تواجد الشعلات الحرارية فى محيط الاستاد سواء داخلياً أو خارجيا واقلام الليزر التى تشوش على اللاعبين فى أرض الملعب ممنوعه تماما والمعلبات الصلبة مثل " الكانز" أو الزجاجية وكذلك الاغذية المحفوظة سواء معلبات صلبة أو زجاجيه".

-كل المشروبات مسموح بها طالما محمولة فى زجاجات بلاستيك وهى المياه المعدنية العادية مع ضرورة رفع الغطاء.

-ممنوع أى لافتات دعائية خارج سياق المباراة أو لافتات تحمل عبارات مسيئة أو أعلام غير العلم المصرى ونادى الزمالك وهى ذات القواعد التى ستطبق الاسبوع القادم فى نهائى دورى ابطال إفريقيا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق