نوران جوهر بعد التتويج ببطولة العالم : تغلبت على الإصابة وزوجي زياد السيسى مصدر إلهام لي

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف


موقع اخبار كورة - أعربت نوران جوهر ، بطلة العالم للاسكواش عن سعادتها بعد تتويجها ببطولة العالم على حساب نور الشربيني أمس السبت في نهائي البطولة الذي أقيمت في مصر.

وقالت نوران جوهر عبر حسابها الرسمي عن فوزها باللقب : عاجزة عن الحديث الفوز بهذا اللقب يعني لي الكثير أكثر من أي بطولة آخرى ، وهو ينصف الأشخاص الذين كانوا بجانبي خلال هذه المرحلة الأخيرة الصعبة.

وأضافت : التغلب على الإصابة والتشكيك في قدرتي على العودة إلى مستوى جيد للإسكواش الذي أريد إنتاجه كان كل ما كان يدور في ذهني في بداية هذا الموسم لكنني كنت محظوظًة حقًا بوجود الأشخاص المناسبين بجانبي .

ووجهت نوران جوهر الشكر لعائلتها وفريق العمل الخاص بها زوجها بطل السلاح زياد السيسي التي قالت عنه : زياد السيسى  كان مصدر إلهام بالنسبة لي ودائمًا نساعد بعضنا البعض لنصبح أفضل .

وواصلت : الاسكواش هي رياضة فردية ولكني أؤمن أنه بدون أكبر وأفضل فريق لا يمكنك أبدًا تحقيق ما تحلم به.

وتوجت نوران جوهر ببطولة العالم للمرة الأولى في تاريخها، بعد فوزها في المباراة النهائية على اللاعبة نور الشربيني-المصنفة الأولى عالميًا- بنتيجة 3 - 1 . 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق