الهلال يبدأ تجهيز المملكة آرينا للاحتفال بلقب الدوري

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- بدأت إدارة نادي ، برئاسة فهد بن نافل، في تجهيز ملعب المملكة أرينا بالرياض، اليوم الأحد، من أجل استقبال مباراة الفريق الأول لكرة القدم أمام الطائي، في بطولة الدوري.

الهلال يحتفل بلقب الدوري أمام الطائي

ويستعد لمواجهة نظيره الطائي، في المباراة التي ستقام في التاسعة مساء يوم الخميس المُقبل، على ملعب المملكة آرينا، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

وستشهد مباراة الهلال ضد الطائي، احتفال الزعيم بالتتويج بلقب دوري روشن السعودي للمحترفين، للمرة التاسعة عشر في تاريخه، وذلك بعد أن حسمه خلال مباراة الحزم، والتي فاز فيها برباعية.

وانتهت في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأحد نزالات المملكة أرينا للملاكمة والتي اختتمت بالنزال التاريخي بين فيوري وأوسيك، الأمر الذي أجل احتفال الهلال باللقب.

الجدير بالذكر أن فريق الهلال، يتصدر جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 90 نقطة وتوج باللقب رسميًا، بينما يأتي فريق الطائي في المركز الرابع عشر من الجدول برصيد 31 نقطة ويصارع الهبوط.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق