رسمياً.. أرسنال يفقد خدمات ساكا في مباراة الحسم أمام إيفرتون

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

كتيبة المدفعجية تلعب ضد التوفيز في الجولة الأخيرة من على أمل الانتصار أمام إيفرتون، وتعثر مانشستر سيتي المتصدر أمام وست هام، كي ينجح الأول في نيل لقب البريميرليج هذا الموسم.

وأعلن أرسنال عن خروج بوكايو ساكا من قائمة الفريق بشكل رسمي بسبب معاناته من إصابة عضلية طفيفة، ليضطر أرتيتا لخوض المباراة بدونه.

وكان الجناح الإنجليزي قد غادر مباراة الفريق ضد مانشستر يونايتد بعدما تلقى كدمة قوية، في اللقاء الذي جرت وقائعه في ملعب أولد ترافورد.

ودخل جابرييل مارتينيلي تشكيلة أرسنال الرسمية لتعويض ساكا، في حين يتواجد يورين تيمبر على مقاعد البدلاء لأول مرة منذ معاناته من إصابة قوية في الركبة في أول مباريات الموسم.

وجاءت تشكيلة أرسنال الرسمية على النحو التالي: ديفيد رايا، وايت، ساليبا، جابرييل، تومياسو، أوديجارد، توماس بارتي، ديكلان رايس، تروسار، كاي هافيرتز، ومارتينيلي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق