اللجنة البارالمبية المصرية تهنئ نادي الزمالك بمناسبة تتويجه بكأس الكونفيدرالية

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - هنأ مجلس إدارة اللجنة البارالمبية المصرية برئاسة الدكتور حسام الدين مصطفى، مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، بمناسبة تتويج فريق كرة القدم بلقب كأس الكونفيدرالية الأفريقية على حساب نهضة بركان المغربي.

ونشر مجلس إدارة اللجنة البارالمبية التهنئة عبر حسابه الرسمي على فيس بوك، وجاء فيها: 
" مجلس إدارة اللجنة البارالمبية المصرية برئاسة الدكتور حسام الدين مصطفى، يتقدم بخالص التهاني لمجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بمناسبة تتويج فريق كرة القدم بكأس الكونفيدرالية الأفريقية. 

ويتقدم مجلس إدارة اللجنة البارالمبية المصرية بالتهنئة للاعبين والجهاز الفني والإداري والطبي، وأعضاء نادي الزمالك وجماهيره بهذه المناسبة.

ونتمنى دائمًا التوفيق لكل أبطالنا وفرقنا ومنتخباتنا".

وتوج الزمالك بلقب كأس الكونفيدرالية الأفريقية بعد فوزه على نهضة بركان المغربي في القاهرة بهدف دون رد، بعد خسارته في المغرب في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف، ليحقق الزمالك لقب كأس الكونفيدرالية الأفريقية للمرة الثانية في تاريخه.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق