حسين لبيب: هدفنا من البداية كان إسعاد الجماهير.. وسنبدأ الاستعداد لباقي البطولات

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعرب حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، عن سعادته بفوز فريقه ببطولة الكونفدرالية الإفريقية لموسم 2023-2024 مؤكدًا على أن هدف مجلس الإدارة الحالي منذ اليوم الأول كان التتويج بهذا اللقب. 

وتوج الزمالك بلقب بطولة الكونفدرالية الإفريقية بعد الفوز على نهضة بركان المغربي في المباراة التي أقيمت في استاد القاهرة. 

وأكد لبيب خلال تصريحاته عبر قناة أون تايم سبورتس: "منذ  تم تعييننا بمجلس الإدارة وكان هدفنا إسعاد جمهور الزمالك بلقب بطولة الكونفدرالية". 

وأضاف أن "جماهير مصر كانت تشجع الزمالك لأنه يمثل مصر، مثلما كان يشجع الأهلي ضد الترجي لأنه يمثل مصر أيضا".

كما هنأ اللاعبين على تحملهم للظروف الصعبة، مشيرًا إلى أن قائمة الفريق لم تكن متكاملة بالشكل الجيد، ولكن بعد حل أزمة القيد تم إضافة صفقات مميزة ساعدت الفريق. وأكد أنهم سيحتفلون باللقب اليوم، وسيبدأون غدًا في الاستعداد لاستكمال مشوار الفريق في الدوري.

يذكر أن الزمالك خسر ذهابًا في المغرب بنتيجة 2-1، قبل أن يفوز في مباراة العودة بهدف سجله أحمد حمدي، ليتوج باللقب للمرة الثانية في تاريخه بعد عام 2019.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق