هشام نصر: فخورون بتهنئة الرئيس السيسي للزمالك.. ومبروك للجماهير

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - عبر هشام نصر، نائب رئيس نادي الزمالك، عن سعادته بتهنئة رئيس الجمهورية بعد تحقيق لقب كأس الكونفدرالية الإفريقية على حساب نهضة بركان المغربي.

وحقق نادي الزمالك لقب الكونفدرالية الإفريقية على حساب نهضة بركان المغربي بعد الفوز إيابًا بهدف نظيف، ليستفيد من قاعدة الهدف خارج الديار بعد الخسارة ذهابًا بهدفين مقابل هدف.

طالع أيضًا:

تشكيل يوفنتوس المتوقع لمواجهة بولونيا اليوم في الدوري الإيطالي

دونجا يعلق على تتويج الزمالك بالكونفدرالية وانقاذ لاعب نهضة بركان له من الإصابة

الوحدة السعودي يُبدي رغبته في ضم أحمد حجازي لصفوفه

وتحدث هشام نصر عبر برنامج "صباح أون تايم": "فخورون بتهنئة رئيس الجمهورية، هو يعبر عن سعادته بنجاح الرياضة المصرية والصورة الإيجابية التي تتصدر عن مصر".

واستمر هشام نصر: "ما قام به النادي الأهلي هو عودة لما كانت عليه العلاقة منذ زمن، هذا هو الطبيعي بين الناديين على مدار التاريخ".

وأضاف نائب رئيس الزمالك: "هناك احترام متبادل بين الأهلي والزمالك، والمنافسة داخل الملعب فقط في كل الرياضات".

وواصل هشام نصر تصريحاته: "سيتم الاجتماع مع اللاعبين الذي تنتهي عقودهم بنهاية الموسم في الوقت المناسب، والتفاوض مع اللاعبين الذين نحتاج لهم في الفترة المقبلة".

وأكمل هشام نصر: "جوزيه جوميز مدرب كبير وحقق نجاحًا، وهو من سيحدد احتياجاته سواء من اللاعبين المتواجدين في الفريق أو الصفقات الجديدة".

واختتم هشام نصر تصريحاته: "نعمل بكل قوة من أجل سد ديون الزمالك بدلًا من وضعها لبناء الفريق، لكننا لن نخلق أعذار سنحاول حل كل الأزمات".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق