ميار شريف تتقدم 6 مراكز في تصنيف محترفات التنس

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف


موقع اخبار كورة - تقدمت بطلة التنس المصرية ميار شريف 6 مراكز في تصنيف محترفات التنس لتحتل المركز الـ 66 في التصنيف الصادر اليوم الإثنين بعدما كانت في المركز الـ 80 .

وكانت ميار شريف قد شاركت مؤخرا في بطولة بارما للتنس فئة الـ 125 نقطة ووصلت للنهائي لكنها خسرت في المباراة النهائية .

وخسرت ميار، مواجهتها أمام السلوفاكية أنا كارولينا سشيميدلوفا، المصنفة رقم 67 عالميا، بمجموعتين مقابل مجموعة بواقع 5-7 و6-2 و4-6 في مباراة الدور النهائي التي أقيمت السبت الماضي واستغرقت ساعتين و53 دقيقة.

وكانت البطلة المصرية تغلبت في الأدوار السابقة على المكسيكية ريناتا زارازيوا، المصنفة رقم 103 عالميا، بمجموعتين دون رد بواقع 6-4 و6-4 في مباراة الدور نصف النهائي وعلى الروسية كاميلا راخيموفا، المصنفة رقم 98 عالميا، بمجموعتين دون رد بواقع 6-3 و7-5 بالدور ربع النهائي وعلى السويسرية سوسان بانديتشي، المصنفة رقم 371 عالميا، بمجموعتين دون رد بواقع 6-3 و7-5 في مباراة الدور الثاني "16" وعلى الإيطالية مارتينا كولميجنا، المصنفة رقم 395 عالميا، بمجموعتين بواقع 6-2 و7-5 بالدور الأول "32".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق