مصطفى منير مدربًا لمنتخب مصر للناشئات والإعلان الأربعاء.. "كورة بلس" يكشف تشكيل الجهاز الفني

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تقرر إسناد مهمة تدريب منتخب مصر لكرة القدم النسائية تحت 17 عامًا، لمدرب فريق المعادي واليخت السابق والمدرب المساعد في منتخب الشابات مصطفى منير، مديرًا فنيًا لتولي مسئولية تدريب الفريق القومي خلال الفترة المقبلة.

وقال مصدر داخل اتحاد الكرة في تصريحات خاصة لـ"كورة بلس" صباح اليوم الإثنين: "تقرر تعيين مصطفى منير مديرًا فنيًا لمنتخب الشابات، على أن يعاونه نشوى شرابي، المدرب المساعد حاليًا في الجهاز الفني لوادي دجلة.

بينما إسندت مهمة تدريب حارسات المرمى للمدرب باسم خيرت، واختيار راما جويلي مديرًا إداريًا، ويتم حاليًا البحث عن مدرب أحمال ومعد بدني، على أن يتم الإعلان الرسمي عن الجهاز الفني الأربعاء المقبل.

وكان لـ باسم خيرت ومصطفى منير تجربتين سابقتين، مع منتخبات مصر لكرة القدم النسائية، مع حسين عبد اللطيف وأحمد رمضان، لم يكتب لها النجاح وحقق الثنائي الفشل في التأهل لـ كأس العالم للشابات.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق