الكشف عن مدة غياب علي معلول بعد إجرائه لجراحة وتر أكيليس (خاص)

كورة بلس 0 تعليق 188 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر داخل الأهلي، مدة غياب الدولي التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم، وذلك بعد إجرائه لجراحة ناجحة في وتر أكيليس بعد الإصابة التي تعرض لها أمام الترجي التونسي.

وخرج علي معلول من مباراة الأهلي والترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا مصابًا بعد مرور 3 دقائق فقط من عمر المباراة.

وأكد النادي الأهلي في بيان رسمي بعد ذلك أن إصابة علي معلول هي قطع جزئي في وتر أكيليس، وسيحتاج اللاعب لإجراء عملية جراحية.

مدة غياب علي معلول بعد الإصابة 

وأوضح المصدر في تصريحات خاصة لـ كورة بلس: "مدة غياب علي معلول لن تقل عن 4 أشهر، وتتغير المدة وفقا لحالة اللاعب في التأهيل"

وأختتم المصدر: "معلول سيخضع لبرنامج تأهيلي خلال الفترة المقبلة من أجل التعافي، لكن ما هو مؤكد أن مدة غيابه لن تقل عن 4 أشهر" 

ويغيب علي معلول عن مواجهة الأهلي والترجي المقرر إقامتها السبت المقبل في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم علما بأن لقاء الذهاب في رادس انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ومن المنتظر أن يدفع مارسيل كولر المدير الفني للأهلي بكريم فؤاد كظهير أيسر لتعويض غياب معلول أمام الترجي التونسي في لقاء السبت المقبل.

ويبحث الأهلي عن حصد لقب دوري الأبطال للمرة الثانية عشر في تاريخه، بعدما حصده الموسم الماضي على حساب الوداد المغربي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق