ليفربول ومانشستر يونايتد ضمن 4 أندية مهتمة بضم عمر مرموش

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تتنافس 4 أندية في الدوري الإنجليزي على ضم الجناح المصري عمر مرموش، لاعب نادي آينتراخت فرانكفورت، للتعاقد معه خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأفادت الصحفية "آليس آبراهامس" عبر موقع "Talk Football" أن أندية توتنهام ومانشستر يونايتد ونيوكاسل إضافة إلى ليفربول مهتمة بالتعاقد مع عمر مرموش الصيف القادم.

وأكدت الموقع الإنجليزي أن توتنهام يبدو الأكثر اهتمامًا بالتعاقد مع عمر مرموش الصيف المقبل، ولكن النادي اللندني لم يحسم الصفقة بعض مما يجعل الباب مفتوحًا أمام الـ3 أندية الأخرى.

طالع أيضًا:

الكشف عن مدة غياب علي معلول بعد إجرائه لجراحة وتر أكيليس (خاص)

مودريتش يقود كرواتيا في يورو 2024.. تعرف على القائمة كاملة

مانشستر يونايتد حدد رغبته في التعاقد مع مهاجم حركي الموسم الجديد، وهو ما دفعه لوضع عمر مرموش ضمن خياراته المُتاحة بعد أداءه التهديفي الرائع.

أما ليفربول فينتظر وصول آرني سلوت، مدربه الجديد، لحسم موقفه من الدخول في سباق التعاقد مع عمر مرموش أو الانسحاب من الصفقة.

وساهم عمر مرموش في 23 هدفًا خلال الموسم الحالي مع فرانكفورت في مختلف البطولات، حيث سجل 17 هدفًا وصنع 6 أهداف أخرى.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق