ثاني الألقاب.. الزمالك يمنح جوميز أمرا لم يحدث منذ 2016-2017

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قاد البرتغالي جوزيه جوميز، فريق الزمالك لحصد لقب الكونفدرالية الإفريقية عقب الفوز على نهضة بركان المغربي أمس بهدف دون رد في إياب النهائي الذي أقيم على ستاد القاهرة الدولي.

خسر الزمالك في المغرب بهدفين مقابل هدف، ليحصد اللقب من القاهرة عقب فوزه بهدف نظيف سجله أحمد حمدي من تسديدة قوية سكنت الكرة من خلالها الشباك معلنا تفوق الزمالك.

ومنح تتويج الزمالك بالكونفدرالية، البرتغالي جوزيه جوميز اللقب الثاني في مسيرته التدريبية، وذلك بعدما قاد فريق أهلي جدة لحصد لقب السوبر السعودي موسم 2016-2017، وتلك البطولة كانت الوحيدة في مسيرة جوميز قبل توليه المهمة الفنية لفريق الزمالك.

وقاد جوميز أهلي جدة للفوز على الهلال في السوبر السعودي بالانتصار بركلات الترجيح، ليحصد لقبا وحيدا في مسيرته قبل أن يتولى المهمة الفنية للزمالك ويقود الفريق لحصد لقب الكونفدرالية حاصدا ثاني بطولاته في مسيرته التدريبية.

كما قاد الزمالك لحصد الكونفدرالية لأول مرة منذ 2019، وهو العام الذي شهد تتويج الأبيض باللقب ذاته على حساب نهضة بركان المغربي ولكن بقيادة السويسري كريستيان جروس.

وسيخوض الزمالك مواجهة السوبر الإفريقي مع الفائز بدوري أبطال إفريقيا هذا الموسم بين الأهلي والترجي، لذا يستهدف جوميز حصد ثالث البطولات في مسيرته بعدما قاد الأبيض لحصد الكونفدرالية.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق