أحمد حمدي .. أرقام مميزة لصفقة الزمالك الرابحة (تقرير بالأرقام)

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يعيش جماهير نادي الزمالك حالة من القلق على اللاعب أحمد حمدي نجم وسط فريق القلعة البيضاء، الذي نجح في تسجيل هدف التتويج بلقب كأس الكونفدرالية الأفريقية 2024

وتعرض أحمد حمدي عقب تسجيله لهدف الفوز لفريق الزمالك في لقاء إياب كأس الكونفدرالية، لإصابة قوية أبعدته عن استكمال المباراة.

آخر تطورات إصابة أحمد حمدي لاعب الزمالك

وقال مصدر بالزمالك في تصريحات لـ"كورة بلس": "التشخيص المبدئي لإصابة أحمد حمدي هي إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة".

وأضاف المصدر: "الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب خلال الساعات الماضية تُشير إلى وجود اشتباه بإصابته بقطع في الرباط الصليبي".

 

وأوضح المصدر: "الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بنادي الزمالك، مازال يستكمل الفحوصات الطبية للاعب من أجل تحديد حجم الإصابة بشكل نهائي".

جدير بالذكر أن الزمالك كان قد حقق لقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه، بعد الفوز على نهضة بركان المغربي بهدف دون رد، في إياب النهائي الذي أقيم على ستاد القاهرة، أمس الأحد.

وقبل أن يتعرض للإصابة شارك حمدي مع الزمالك في العديد من المباريات الهامة التي نستعرضها تواليًا عبر موقع "كورة بلس" بالإضافة إلى أبرز الأرقام للاعب..

أرقام ومشاركات أحمد حمدي مع الزمالك

لعب أحمد حمدي مع الزمالك في بطولة كأس الكونفدرالية 7 مباريات ، ولم يغب عن أي مباراة سوى لقاء وحيد كان ضد أكاديمية سوار الغيني في دور المجموعات.

أحمد حمدي نجح في تسجيل هدفين في دور المجموعات الأول كان أمام مودرن فيوتشر والثاني أمام نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الذي منح القلعة البيضاء اللقب.

أحمد حمدي انضم إلى صفوف الزمالك قادمًا من نادي مونتريال الكندي ، بعد أن انطلق في مسيرته الكروية في صفوف النادي الأهلي ثم الجونة.

وأعلن الزمالك ضم حمدي في 27 يناير 2024، ويستمر تعاقده مع القلعة البيضاء حتى 30 يونيو 2024.

وتبلغ القيمة السوقية لأحمد حمدي في الوقت الحالي 250 ألف يورو، بعد أن كانت في أقصاها بقيمة 500 ألف يورو في 18 أغسطس 2022.

أرقام أحمد حمدي المحلية مع الزمالك

شارك أحمد حمدي مع الزمالك في مسابقة دوري نايل في 5 مواجهات، كانت دقة تمريراته 85 بالمئة، وقام بالمراوغة بنجاح بنسة 60 بالمئة.

كانت مشاركات أحمد حمدي مع الزمالك في دوري نايل على النحو التالي: 

لعب أمام الجونة في الجولة الخامسة عشر وخسر الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين

لعب أمام الاتحاد السكندري وحقق الزمالك الفوز بثلاثية في الجولة الثامنة

ولعب أمام الأهلي في الجولة العاشرة وتمكن الزمالك من الفوز بثنائية مقابل هدف.

شارك أمام البنك الأهلي وحقق الزمالك الفوز بهدف دون رد، قبل المشاركة أمام سموحة وخسارة القلعة البيضاء بهدف دون رد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق