كاف يُحقق في مخالفات نهائي الكونفدرالية بين الزمالك ونهضة بركان (بيان رسمي)

كورة بلس 0 تعليق 153 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - انتقد الاتحاد الإفريقي "كاف" تنظيم مباراة إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية بين الزمالك ونهضة بركان المغربي على ستاد "القاهرة".، مؤكدا أنه سيتم فتح تحقيقات فيما حدث عقب المباراة.

وحصد نادي الزمالك لقب كأس الكونفدرالية بعد الفوز على نهضة بركان المغربي بهدف نظيف في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

طالع أيضًا:

الزمالك يستأنف تدريباته غدًا بعد التتويج بلقب الكونفدرالية

هداف لايبزيج الألماني يرفض عروضًا ضخمة من الدوري السعودي

وأصدر الاتحاد الإفريقي "كاف" بيانًا رسميًا معلقًا على أحداث نهائي الكونفدرالية: "يُدين الاتحاد الإفريقي بشدة تنظيم مواجهة الإياب بين الزمالك ونهضة بركان على ستاد القاهرة".

واستمر كاف في بيانه: "ويرى الاتحاد الإفريقي أن هناك عدد من الخروقات الأمنية والاختراقات لأرضية الملعب بعد صافرة نهاية المباراة بشكل يضر بمراسم التتويج والاحتفال".

وأضاف الاتحاد الإفريقي في بيانه: "وأحال كاف أحداث نهائي الكونفدرالية للجهات المعنية لاتخاذ الإجراءات التأديبية إذا لزم الأمر".

واختتم الاتحاد الإفريقي في بيانه: "وسيتم مراجعة الأحداث التي شهدتها المباراة من نادي الزمالك ولاعبيه ومسؤوليه وأي طرف آخر مسؤول أثناء وبعد اللقاء".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق