هل ينفصل ديفيد عن كارلو أنشيلوتي في ريال مدريد؟

Sport 360 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

قدم الإيطالي ديفيد أنشيلوتي دوره كمساعد لوالده، كارلو، في كرسي تدريب ، على أكمل وجه، في الفترة المقبلة، وربما يكون الوقت قد حان للانفصال بين الابن ووالده، من أجل أن يشق ديفيد طريقه مع فريق آخر.

فكرة انفصال ديفيد عن أنشيلوتي كانت مطروحة منذ فترة، حيث ارتبط مساعد مدرب ريال مدريد من قبل بالخروج من النادي الملكي، وتولي تدريب فريقاً آخر، بدلاً من لعب دور المساعد، وكان ذلك في الصيف الماضي، لكن كل التكهنات لم تكن في محلها، واستمر ديفيد في عمله بسانتياجو بيرنابيو.

وفي الصيف القادم، عاد ديفيد أنشيلوتي للتواجد في مدار أندية أخرى تريد الحصول على خدماته كمدير فني للفريق، حسب المعلومات التي أوردتها شبكة فوت ميركاتو الفرنسية، مساء الإثنين.

وأشارت الشبكة إلى أن ديفيد يتواجد بالفعل ضمن قائمة المرشحين لتولي تدريب فريق ريمس، المنافس في الدوري الفرنسي، بالموسم المقبل.

ويمني ديفيد النفس بالنجاح بعيداً عن أحضان والده، مثلما فعل مساعده السابق، زين الدين زيدان، الذي عمل معه في الريال أيضاً، قبل أن يخرج من خانة المساعد ويصبح المدير الفني للميرينجي، ويقوده للفوز بعدة ألقاب محلية وقارية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق