الزمالك يوضح موقفه من بيان "كاف" بشأن مراسم تسليم جوائز الكونفدرالية

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - رد رامي نصوحي عضو مجلس إدارة نادي الزمالك على بيان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، بشأن سوء تنظيم مراسم تتويج الأبيض بلقب الكونفدرالية، على حساب نهضة بركان المغربي.

وتوج الزمالك، أمس الأحد، بلقب كأس الكونفدرالية الأفريقية عقب تغلبه على نهضة بركان المغربي بنتيجة 0/1، في مباراة الإياب للدور النهائي، بعدما خسر الزمالك لقاء الذهاب في المغرب بنتيجة 1/2، ليتوج باللقب مستفيدًا من قاعدة التسجيل خارج الأرض.

 

تأكيدًا لكورة بلس .. المحلة يعلن تجديد تعاقد أحمد عيد بعد الصعود للممتاز

بث مباشر بالفيديو.. المقاولون العرب 0-0 فاركو في الدوري الممتاز

خلفًا لـ كلوب.. ليفربول يعلن آرني سلوت مديرًا فنيًا للفريق



 
وأدان "كاف" ما وصفه بسوء سلوك الجماهير أثناء وبعد مباراة إياب الدور النهائي، والمشكلات التي حدثت بعد اللقاء، في ستاد  القاهرة، وأحال الأمر للتحقيق.
 
وكتب نصوحي عبر حسابه الرسمي بموقع "إكس": "كل شيء من التنظيم والمراسم هي مسؤولية الكاف، حتى الأمن كان ممنوعاً من دخول المقصورة، هذا كان الاتفاق في الاجتماع الأمني قبل المباراة".

وأيد عضو مجلس إدارة الأبيض عمرو أدهم ما قاله نصوحي، مؤكدًا عبر حسابه بموقع إكس: "لم يصلنا أي شيء رسمي"، وصرح بأن "كاف" أحال الأمر للجنة الانضباط، ومن ثم سيرد الزمالك عند إخطاره رسميًا بأي شيء.

وأكد أنهم سيستندون إلى محضر الاجتماع الأمني للمباراة الذي يوضح بروتوكول تنظيم اللقاء.


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق