بودكاست.. عبد الظاهر السقا: كنت أحزن من عدم تقدير إنجازاتي في الاحتراف

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد عبد الظاهر السقا، نجم منتخب مصر السابق، أنه كان يحزن في الماضي من عدم التقدير للإنجازات التي يقدمها في الدوري التركي.

وأضاف السقا في تصريحات في "بودكاست كارت أحمر" عبر "كورة بلس"، أن في الدوري التركي حصلت على أفضل لاعب مرتين، وكان هناك احتفال كبير كنت أطالب أعضاء الكرة بالحضور.

وأكمل: "وفي نفس الوقت كان حازم إمام قد تحصل على جائزة أحسن لاعب في مصر كان في اهتمام أكبر من الجائزة التي حصلت عليها".

وواصل: "أثبت أنني لاعب محترف وبفضل الله تم التعاقد مع لاعبين مصريين كثيرين في تركيا بسبب ذلك".

بودكاست "خط أحمر" يُعد أحدث الإصدارات المسموعة والمرئية لـ كورة بلس Kora Plus ضمن خطة الموقع لتقديم مواد رياضية شبابية وجذابة مسموعة ومرئية تناسب تفضيلات المشاهدين والمستخدمين والقراء فى موقع وتلفزيون كوره بلس

كارت أحمر يستعرض الكواليس واللحظات الصعبة فى مسار النجوم ولاعبى كرة القدم، كما يناقش العديد من القضايا الرياضية العامة التي تشغل بال جماهير الكرة، من خلال استضافة أبرز اللاعبين المرتبطين بأحداث ومواقف مازالت حاضرة فى أذهان الجماهير، حيث سيتناول الـ"بودكاست" حكايات وذكريات ومشكلات وأزمات هؤلاء النجوم داخل وخارج المستطيل الأخر.


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق