لودي ينتظر قرار جيسوس قبل مباراة الهلال والطائي

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – عاد البرازيلي رينان لودي، ظهير أيسر نادي الهلال السعودي، للمشاركة في التدريبات الجماعية أمس، عقب تعافيه من الإصابة بفطريات على مستوى القدم.

رينان لودي يشارك في تدريبات الهلال

وبحسب ما نشرته جريدة “الرياضية” السعودية، فإن رينان لودي، حصل على الإذن الطبي من أجل المشاركة في تدريبات نادي الهلال أمس، بعد تعافيه من إصابة فطريات القدم.

وأشارت الجريدة إلى أن، رينان لودي ينتظر قرار البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب نادي الهلال، بخصوص عودته لقائمة الفريق الأزرق أمام الطائي، الخميس المقبل ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري.

وكان رينان لودي، غاب عن نادي الهلال في التعادل مع النصر بهدف لمثله، الجمعة الماضي في الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وعاود أمس نادي الهلال إلى التدريبات الجماعية أمس الاثنين بعد راحة سلبية استمرت لمدة يومين.

يذكر أن، نادي الهلال حسم لقب الدوري السعودي للمرة التاسعة عشرة في تاريخه، منذ الجولة الـ 31 عقب الفوز على الحزم برباعية مقابل هدف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق