رسالة جوميز للاعبي الزمالك بعد التتويج بالكونفيدرالية

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- حرص البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم ، على توجيه رسالة إلى لاعبي الفريق، وذلك بعد التتويج ببطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية، على هامش التدريبات الجماعية التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي.

جوميز للاعبي الزمالك: أمامنا تحديات أخرى وبطولات

وعقد جوميز جلسة مع لاعبي الزمالك، قدم فيها التحية والتهنئة للاعبين وجميع أفراد الفريق، على التتويج بكأس الكونفدرالية الأفريقية بعد الفوز على نهضة بركان المغربي في المباراة الأخيرة.

ونصت رسالة جوميز على: “بذلتم أقصى جهد خلال البطولة، وكانت النهاية السعيدة بالنجاح والتتويج بالبطولة وإسعاد الجماهير وكافة أفراد المنظومة بالنادي”.

وأضاف المدرب البرتغالي: “الفريق انتهى من مرحلة كأس الكونفدرالية الأفريقية، والأن أمامنا تحديات أخرى وبطولات، ولابد من التركيز من أجل المنافسة عليها”.

ويستعد لخوض مباراة مودرن فيوتشر، والتي ستقام مساء يوم الخميس المقبل، على استاد المقاولون العرب، في إطار مباريات الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

الجدير بالذكر أن فريق الزمالك حصد لقب كأس الكونفدرالية بعد الفوز على نهضة بركان المغربي بهدف دون رد، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية، بعد أن خسر بهدفين لهدف في مباراة الذهاب.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق