منح الأبيض الكونفدرالية.. ماذا قدم أحمد حمدي في 85 يومًا مع الزمالك ؟

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حسم نادي الزمالك بقيادة رئيسه حسين لبيب صفقة من العيار الثقيل من خلال ضم أحمد حمدي من فريق مونتريال الكندي يوم 27 يناير 2024.

أرقام أحمد حمدي مع الزمالك

حمدي منذ قدومه وهو عنصر أساسي في كتيبة جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك، حيث يعتمد عليه اعتماد كلي في معظم المباريات المحلية والإفريقية.

شارك أحمد حمدي في مباراتي الذهاب والإياب في نهائي بطولة الكونفدرالية أمام نهضة بركان وكان عنصرا مؤثرا حيث استطاع أن يسجل هدف حسم البطولة هنا في القاهرة.

الحظ لم يقف بجانب الفارس الأبيض وتعرض حمدي لإصابة قوية بعد إحرازه هدف المباراة أمام نهضة بركان ليخرج على الفور من المباراة.

ليؤكد بعد ذلك محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالزمالك أن نتيجة الأشعة التي خضع لها أحمد حمدي أثبتت إصابته بقطع في الرباط الصليبي الأمامي للركبة. 

وأشار الدكتور محمد أسامة  إلى أن أحمد حمدي سيخضع لجراحة الرباط الصليبي خلال الفترة المقبلة في الخارج،  بعد التنسيق وتجهيز كافة الإجراءات الخاصة بهذا الأمر.

أحمد حمدي شارك مع الزمالك في 12 مباراة سواء على المستوى المحلي أو القاري، واستطاع أن يسجل هدفين في الكونفدرالية أمام مودرن فيوتشر ونهضة بركان.


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق