ألونسو يُحذر ليفركوزن قبل نهائي الدوري الأوروبي: أتالانتا في تطور

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

وقال ألونسو للصحافة قبل نهائي الغد: “نعلم بأن أتالانتا لديه فكرة واضحة المعالم حول كيفية اللعب في السنوات الأخيرة، يعرف اللاعبون ما يتعين عليهم القيام به في أرض الملعب وهم مستمرون في التطور”.

واستطرد: “بين الحين والآخر ترى بأنهم يتبعون أسلوب الانتظار والترقب وهم ليسوا عدوانيين دائمًا، لقد واجهنا أيضًا فرقًا مثل هذه في ألمانيا، ونحتاج إلى أداء موحد وعقلية فريق قوية”.

وعن طقوسه ما قبل النهائي قال ألونسو: “تركيزي ينصب على الاستعداد للمباراة وليس على أي أمور خاصة أخرى، لقد لعبنا 51 مباراة وقمنا بتحليل كل شئ، ويفهم اللاعبون كل المواقف الممكنة، والآن حان الوقت لتقيم كل ما يمكننا تقديمه في المباراتين المقبلتين (ضد أتالانتا في نهائي الدوري الأوروبي، وضد كايزرسلاوترن في نهائي كأس ألمانيا)”.

وعن معنى تحقيق لقب آخر بعد التتويج بلقب الدوري الألماني قال: “مازلت في بداية مسيرتي المهنية، دعونا نرى ما سيحدث. لقد حدثت أشياء مذهلة في العام ونصف العام الماضيين، لقد اتخذنا الكثير من القرارات الجيدة فيما يتعلق ببناء الفريق والتجانس بين اللاعبين، لدينا الثقة والعقلية الصحيحة”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق