البدرى يضم 28 لاعبًا لمباراتىّ أنجولا والجابون في تصفيات كأس العالم

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

– قرر حسام البدري، المدير الفني للمنتخب المصري، ضم 28 لاعبًا، لمعسكر مباراتي أنجولا والجابون الذى ينطلق يوم 28 أغسطس الجارى حتى 7 سبتمبر المقبل، بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

البدري قرر اختيار هذا العدد من اللاعبين، بسبب الإجهاد الذي يعاني منه اللاعبين، خاصة نجوم الأهلي الذين شاركوا في كأس العالم للأندية بالإضافة إلى الوصول لنهائي أفريقيا للمرة الثانية تواليًا.

البدري يختار 28 لاعبًا

ولم يتم تحديد أي أسماء حتى الآن من العناصر الكبيرة، لكن البدري قرر اختيار 5 لاعبين من المنتخب الاولمبي تحت 23 عامًا، وهم أكرم توفيق وأحمد فتوح ورمضان صبحي وأحمد ياسر ريان وطاهر محمد طاهر.

ويقع المنتخب المصري فى المجموعة السادسة مع منتخبات أنجولا والجابون وليبيا، حيث أنه هو صاحب الحظ الأكبر لخطف بطاقة التأهل.

قصص سبورت 360

ويشارك 40 منتخبًا في التصفيات على 10 مجموعات، حيث يتأهل متصدرو المجموعات إلى المرحلة النهائية والتى تقام بنظام المواجهات المباشرة ذهابًا وإيابًا، يتأهل منهم 5 منتخبات فقط للمشاركة في المونديال.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق