ميسي كذب كذبة كبرى في المؤتمر الصحفي …تعرف عليها !

hihi2 [1] 0 تعليق 30 ارسل طباعة تبليغ حذف

هاي كورة_ ليونيل ميسي قال في سؤال واضح وصريح جاء فيه ” طلبوا منك تخفيض راتبك بـ 30% بعد التخفيض الذي قمت به؟ فرد قائلا كذب وقال بأنه وافق على خفض 50 % من الراتب ولم يطلب منه لابورتا أي تخفيض آخر فيما معناه لو طلبوا مني أي شيء آخر كنت سأوافق وسأفعل المستحيل للبقاء في برشلونة .

التسريبات الصحفية تؤكد إن ميسي كذب كذبة كبرى في المؤتمر الصحفي حيث إن لابورتا اراد ان يخفض ميسي راتبه بنسبة 70 % وهو ما لم يتفق عليه الطرفين مسبقا حيث وافق الارجنتيني علي تخفيض نصف الراتب فقط مما جعل والد ميسي ينفجر غضبا في وجه لابورتا وكادت الامور ان تصل للتعدي عليه بالضرب في الاجتماع الاخير بينمهما قبل رحيل ميسي قبل أن يخرج منفعلا ويقسم بأن إبنه لن يلعب مرة أخرى في برشلونة .

ميسي بالطبع لم يقل هذا كي لايظهر للجمهور بأنه محب للمال وإكتفى فقط بقصة الخمسين في المية ولكن المؤكد إن لابورتا سيخرج أصدقائه المقربين في الصحافة ليكذبوا ماقاله ميسي لذلك فإن رحيل ميسي لن يتوقف أبدا عند مؤتمر رحيل ميسي !



اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : hihi2 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : hihi2 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق