ريال مدريد يتعادل مع أيه سي ميلان سلبياً في مُباراة ودية.. وبيل يُهدر ركلة جزاء

Sport 360 [1] 0 تعليق 177 ارسل طباعة تبليغ حذف

انتهت المُباراة الودية بين و بنتيجة التعادل السلبي بدون أهداف، وذلك في إطار استعداد الفريقين لبداية الموسم في و.

وكانت المُباراة التي استضافها ملعب هايبو أرينا بالنمسا قد انتهت بالتعادل السلبي بعد فشل الفريقين في هز الشباك، وأهدر جاريث بيل ركلة جزاء.

قصص سبورت 360

مايجنان يُثبت أنه صفقة رابحة لميلان 

وأثبت الحارس مايجنان جدارته بحماية عرين ميلان بعد رحيل جانلويجي دوناروما لفريق باريس سان جيرمان، وكاد ميلان أن يخطف الفوز في المُباراة الودية ولكن تسديدة براهيم دياز وجدت حارس ريال مدريد أندري لونين الذي تصدى لكرته ببراعة.

وتصدت العارضة لحارس ميلان لكرة قوية سددها النجم لوكا مودريتش بمهارة رائعة من خارج منطقة الجزاء، لينتهي اللقاء رغم مُحاولات الفريقين بنتيجة التعادل السلبي بدون أهداف.

ويسعى ريال مدريد في الموسم الجديد لتعويض خيبات الموسم الماضي الذي كان صفرياً دون تحقيق أي ألقاب تحت قيادة المُدرب السابق زين الدين زيدان، الذي وجد نفسه مضطراً للاستقالة بعد نهاية الموسم، ليُفسح المجال من جديد لعودة كارلو أنشيلوتي.

فيما يرغب ميلان في أن يُواصل صحوته في الدوري الإيطالي خلال الموسم الجديد، وان يُقدم وجهاً مُشرقاً يستحقه الفريق خلال مُشاركته في دوري أبطال أوروبا للموسم الأول بعد غيابٍ طويل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق