بيراميدز يرد على شائعات انتقال عبد الله السعيد إلى الزمالك

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – لا يفكر مسئولو نادي بيراميدز في التخلي عن عبد الله السعيد، قائد الفريق لمصلحة الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

بيراميدز ينفي رحيل عبد الله السعيد إلى الزمالك

وقال مصدر داخل نادي بيراميدز لصحيفة “الوطن” المصرية، إنه لا صحة لما يتردد بخصوص رحيل عبد الله السعيد عن الفريق في نهاية الموسم الجاري ولا توجد أية مفاوضات مع الزمالك لبيعه مؤخرا.

وأضاف أنه عبد الله السعيد مستمر في بيراميدز ولا يفكر اللاعب في الرحيل عن الفريق بالموسم المقبل، لأنه يريد الفوز بالألقاب مع السماوي.

وشدد على أنه ملف رحيل عبد الله السعيد عن صفوف نادي بيراميدز والانتقال إلى بيراميدز غير مطروح بشكل نهائي داخل الفريق والإدارة لن تسمح برحيله في الفترة المقبلة بسبب دوره الكبيرة داخل وخارج الملعب.

قصص سبورت 360

وأختتم المصدر حديثه بأنه التوفيق وراء ظهور نادي بيراميدز بشكل غير جيد سواء في الدوري المصري أو الكونفدرالية خلال الموسم الجاري.

وكانت تقارير صحفية ذكرت مؤخرا أنه هناك مفاوضات بين نادي الزمالك وعبد الله السعيد من أجل ضمه في الموسم المقبل، بعد رغبة اللاعب في الرحيل عن بيراميدز لفشله بالفوز بأي لقب منذ انضمامه له بالفترة الماضية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق