بيريز يفاجئ هازارد برسالة خاصة بعد مباراة ريال مدريد وألافيس

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

وجه فلورنتينو بيريز، رئيس رسالة مفاجئة للنجم البلجيكي إدين هازارد، بعد مباراة الفريق الملكي ضد ديبورتيفو ألافيس، يوم السبت الماضي، في الدوري الإسباني.

وتواصل بيريز عقب المباراة مع هازارد بشكل شخصي وقدم له التهنئة على المستوى الجيد الذي قدمه في فيتوريا، حيث حرص الرئيس المدريدي على السفر مع الفريق إلى الملعب ومساندته في اللقاء الذي عرف فوز الميرينجي برباعية لهدف.

بيريز لهازارد: هذا هو إدين الذي أريده

وقلب هازارد وضعيته في مدريد رأساً على عقب بعدما ظهر بشكل جيد أمام ألافيس وترك انطباعاً جيداً لدى بيريز بعدما عانى من سوء أداء في الموسمين الماضيين بعد سلسلة من الإصابات ضربته وحرمته من المشاركة بشكل مستمر مع الفريق.

وأوضحت شبكة الإسبانية أن بيريز ذهب إلى غرفة الملابس بعد المباراة وتحدث مع هازارد وأشاد بالدور العظيم الذي قدمه في فوز الفريق.

قصص سبورت 360

وقال بيريز لهازارد في غرفة الملابس” هذا هو هازارد”، ليرد عليه البلجيكي بابتسامة عريضة، على أمل أن يستمر اللاعب في تقديم مستويات أفضل وأفضل بالفترة المقبلة.

وكان هازارد قد انضم قادماً من تشيلسي الإنجليزي في صفقة بلغت قيمتها المالية 120 مليون يورو.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق