ليفربول مقبل على كارثة تهدد موسمه !

hihi2 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

هاي كورة_ في خبر صادم جدا للأندية أنهى الفيفا قاعدة الإعفاء المؤقت التي تسمح للأندية بمنع اللاعبين بالذهاب الى منتخباتهم في حالة فرض قيود على السفر أو وجود فترة إلزامية للحجر الصحي أو العزلة لمدة 5 أيام على الأقل عند عودتهم .

صحيفة ليفربول إيكو ذكرت إن ليفربول بهذا القرار سيكون معرض لغياب محمد صلاح وماني والثلاثي البرازيلي أليسون بيكر وروبرتو فيرمينو وفابينيو في عدد من المباريات الرئيسية في الأسابيع المقبلة بعد فترة ايام الفيفا .

كل هؤلاء اللاعبين معرضون للغياب في مباراة ليفربول صد ليدز يونايتد و أيضًا أول مباراة لهم في دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا ومباراة على أرضهم مع كريستال بالاس في 18 سبتمبر وهددون بالغياب في الدور الثالث لكأس رابطة الأندية الإنجليزية مالم يحصلون على إعفاء في إنجلترا أنفسها من فترة الحجر الصحية الإلزامية !



اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : hihi2 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : hihi2 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق