نادٍ لندني يستهدف إعادة كونتي لأجواء الدوري الإنجليزي

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

تأمل إدارة نادي أن تنجح جهودها في تطوير مستوى الفريق هذا الموسم في ، وذلك رغم البداية المُخيبة تحت قيادة المُدرب الإسباني ميكل أرتيتا.

وبحسب تقرير نشرته نقلاً عن توتوسبورت الإيطالية فإن اسم المُدرب الإيطالي أنطونيو كونتي مطروح لخلافة أرتيتا.

كونتي..اسم على طاولة أرسنال لخلافة أرتيتا

وذكر التقرير أن مُدرب الجانرز يعيش تحت ضغوط كبير بعد فشله في التأهل لأي مُسابقة أوروبية الموسم الماضي، فضلاً عن بدايته الموسم بخسارة قاسية أمام برينتفورد الصاعد حديثاً للدوري المُمتاز.

وينتظر الفريق اللندني مُواجهتان من العيار الثقيل، أولهما ضد تشيلسي يوم الأحد المُوافق 22 أغسطس، قبل أن يُسافروا لمانشستر لمُواجهة السيتي يوم السبت المُوافق 28 أغسطس، وبالتأكيد فإنه في حالة الفشل في المُبارتين سيكون أرتيتا أقرب للرحيل عن النادي.

قصص سبورت 360

ويعرف كونتي أجواء الدوري الإنجليزي جيداً بعد قيادته الناجحة لتشيلسي للتتويج باللقب في موسم 2016/ 2017، وقاد فريقه السابق إنترميلان للفوز بالدوري الإيطالي الموسم الماضي قبل أن يُنهي علاقته بهم بعد نهاية الموسم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق