سبب غياب محمد الشناوي عن مباراة الأهلي والجونة

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 –  كشف أحمد أبو عبلة، طبيب النادي الأهلي، عن سبب غياب محمد الشناوي، قائد الفريق ضد الجونة مساء اليوم في الجولة الـ 33 من بطولة الدوري المصري.

آلام المعدة وراء غياب الشناوي عن مباراة الأهلي والجونة

وقال أحمد أبو عبلة، في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للأهلي، إنه محمد الشناوي، قائد الفريق، عن مباراة الجونة في الدوري بسبب معاناة اللاعب من الإصابة بنزلة معوية.

وأضاف طبيب النادي الأهلي أن الشناوي خضع لفحوصات طبية أثبتت عدم قدرته على خوض المباراة، وتم منحه بعض الأدوية اللازمة حتى يتخلص من آلام المعدة.

وجاءت تشكيلة النادي الأهلي على النحو التالي:

قصص سبورت 360

حراسة المرمى: علي لطفي.

خط الدفاع: ياسر إبراهيم – أيمن أشرف – علي معلول – محمد هاني.

خط الوسط: عمرو السولية – أليو ديانج – محمد مجدي أفشة – محمود كهربا – حسين ‏الشحات.

خط الهجوم: صلاح محسن.‏

ويجلس على دكة البدلاء: رامي ربيعة وأكرم توفيق ومصطفى شوبير ومروان محسن ومحمود وحيد ‏ومحمد شريف وسعد سمير ووالتر بواليا وأحمد رمضان بيكهام.

وسيتوج نادي الزمالك بلقب بطولة الدوري المصري مساء اليوم، حال فوزه على الإنتاج الحربي بأي نتيجة، للمرة الثالثة عشر في تاريخه والأولى منذ موسم 2014-2015.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق