لاعب ريال مدريد يفسح المجال لكيليان مبابي

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

لاعب تحرير مكان في ظل اقتراب وصول كيليان مبابي، ولذا فإن على أحد اللاعبين أن يخرج خلال الأيام القليلة في سوق الانتقالات.

ووفقاً للتقارير في إيطاليا فقد يكون هذا اللاعب هو أودريوزولا والذي يستهدف فيورنتينا التعاقد معه، ولا تتبقى سوى موافقة اللاعب لكي تصبح العملية ناجحة.

سيكون أودريوزولا هو اللاعب الأمثل ليخرج وليفسح المجال لمبابي نظراً لأن مركزه به كلاً من كارفاخال ولوكاس فاسكيز.

خروج أودريوزولا لتسجيل مبابي بالرقم 19

تم تسجيل أودريوزولا من قبل ريال مدريد وتم استدعاؤه في أول مباراتين بالدوري ولكن بعد ذلك لم يشارك ولذا فإن النادي سيكون لديه الحق لاستخدام رقمه “19” كذلك لكي يحصل عليه النجم الفرنسي المنتظر في كتيبة المرينجي.

قصص سبورت 360

كان على مبابي بالفعل البحث عن بديل في رقمه في موسمه الأول مع باريس سان جيرمان واختار رقم 29 وهو نفس الرقم الذي كان يرتديه في موناكو، ولكن في مدريد قد يكون رقم 19 الأنسب له على جميع المستويات وخاصة من الناحية التسويقية.

أما اللاعبين الآخرين اللذين قد ينتقلان إذا لزم الأمر فهما لوكا يوفيتش وماريانو دياز واللذين سيصبحان زائدان عن الحاجة ولا مكان لهما في خطط النادي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق