برشلونة يتخلص من صداع أجويرو

Sport 360 [1] 0 تعليق 81 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكدت وسائل إعلام إسبانية أن نجح في التخلص من صداع مهاجمه الجديد، سيرجيو أجويرو، وسيتمكن من تسجيل عقده كلاعب في الفريق بالموسم الجديد.

إذاعة راديو كتالونيا أفادت بأن أصبح بمقدوره قيد أجويرو في قائمة الفريق في الموسم الحالي، بعدما خفض ثنائي الفريق، جيرارد بيكيه وجوردي ألبا، الراتب السنوي في عقديهما مع الإدارة الكتالونية.

برشلونة أصبح بمقدوره تسجيل عقد أجويرو

ولم يُسجل عقد أجويرو حتى الآن، منذ التعاقد معه في صفقة انتقال حر “مجانية” بعد نهاية عقده مع مانشستر سيتي الإنجليزي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتخلص البارسا من مشكلة عقد أجويرو بنجاح بعد تقديم الثنائي بيكيه وألبا يد العون للإدارة الكتالونية، للتغلب على مشكلة القواعد المالية النظيفة التي تطبقها رابطة الليجا، وكانت من أبرز أسباب عدم نجاح النادي في تسجيل عقد ليونيل ميسي والتسبب في رحيله بنهاية المطاف إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

قصص سبورت 360

وكان برشلونة قد نجح في تسجيل عقد الوافد الجديد، ممفيس ديباي، قبيل انطلاق الليجا، بعدما خفض بيكيه راتبه السنوي مع النادي الكتالوني.

ويغيب أجويرو عن الملاعب في الوقت الحالي بسبب الإصابة، وبمجرد انهاء برنامجه العلاجي سيكون بمقدوره المشاركة مع الفريق الكتالوني في المباريات دون مشاكل قانونية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق