صباحك أوروبي.. عرض جديد لمبابي.. وميسي ضد رونالدو.. ومطالب خيالية

يلا كورة [2] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

تهمة اغتصاب للاعب مان سيتي

وجهت الشرطة 4 تهم اغتصاب للاعب مانشستر سيتي بنجامين ميندي، لتقرر إدارة النادي بناء على الاتهام الموجه للاعب إيقافه لحين الانتهاء من التحقيقات.

وسيحضر اللاعب الفرنسي أمام المحكمة من أجل مناقشة القضية، التي تتعلق بثلاثة أشخاص أكبر من سن 16 عامًا، ويعتقد أنها تمت خلال الفترة من أكتوبر الماضي وحتى الشهر الجاري.

ذا صن

ميسي ضد رونالدو مجددًا

يتوقع العالم أن يواجه ليونيل ميسي غريمه التقليدي كريستيانو رونالدو، بعدما أوقت قرعة دوري الأبطال الأوروبي باريس سان جيرمان، وجهًا لوجه أمام مانشستر سيتي في دور المجموعات.

ويأتي ذلك وسط تقارير عدة ترجح انتقال كريستيانو رونالدو من جديد لمدينة ماتشستر، لكن مع الجانب الأزرق مع رجال بيب جوارديولا، بعدما لعب في وقت سابق لصالح من يونايتد.

اكسبريس

مطالب خيالية من كين

طلب هاري كين لاعب توتنهام الإنجليزي الحصول على راتب أسبوعي بقيمة 400 ألف جنيه استرليني، وذلك بعدما رفض الانتقال إلى مانشستر سيتي وقرر البقاء في صفوف الفريق اللندني.

وينتهي تعاقد هاري كين مع توتنهام في الصيف القادم، ويأمل النادي في تجديد عقده بدلًا من الرحيل مجانًا عقب نهاية العقد أو التوقيع لفريق أخر دون الرجوع لهم في يناير المقبل.

الصحافة الإسبانية

ماركا

عرض جديد من الريال

قدم ريال مدريد عرضا جديدًا لضم كيليان مبابي من باريس سان جيرمان، وصل لـ170 مليون يورو، بالإضافة لـ10 مليون يورو متغيرات.

وكان باريس سان جيرمان، اعتبر أن العرض الأول المقدم من ريال مدريد بـ160 مليونا غير كافي، في الوقت الذي حددوا فيه مبلغ 220 مليون يورو، أي اكثر بـ40 مليون مما يرغب الريال في دفعه.

آس

مواجهة نارية لبرشلونة

أوقعت قرعة دوري أبطال أوروبا، مجموعات غير متكافئة للفريق الإسباني، خاصة أن الثنائي برشلونة وأتليتكو مدريد ودعا بطولة العام الماضي بشكل سيء.

وسيعيد برشلونة مواجهته النارية ضد بايرن ميونيخ، في خبر غير جيد للفريق الكاتالوني الذي خسر أمام الفريق البافاري 8-2 قبل عامين.

فيما جاءت قرعة ريال مدريد، وإشبيلية، وفياريال أوفر حظا، رغم أنه لا يمكن الوثوق بأي منهم، حيث جاء ريال مدريد في تكرار لنفس مجموعة العام الماضي أمام إنتر ميلان وشاختار دونستيك، رغم التغيرات التي طرأت على الإنتر بقيادة إنزاجي.

سبورت

البايرن يعيد فتح الجرح

استعاد نادي برشلونة جرحه القديم، بعدما وقع في نفس المجموعة مع بايرن ميونيخ، ليتذكر الخسارة التي تعرض لها في دوري أبطال أوروبا بنتيجة 8-2.

ولن يكون لدي برشلونة أملا كبير في الأخذ بالثأر من بايرن ميونيخ بعد الهزيمة الكبيرة، كونه لا يثق في قدرة العناصر الحالية على تقديم أداء مثالي ينصف رونالد كومان.

الصحافة الإيطالية

كالتشيو ميركاتو

ميلان يُصر

ذكرت الصحيفة أن نادي ميلان الإيطالي مُصر على التعاقد مع اللاعب تيموي باكايوكو لاعب تشيلسي وأن انضمامه لصفوف الفريق بات مسألة وقت.

واضافت الصحيفة أن اللاعب المولود في عام 1994 سوف يصل إلى ميلانو يوم الجمعة أو يوم السبت على أقصى تقدير من أجل اتمام عملية الانتقال إلى صفوف الفريق.

وكانت تقارير قد أشارت إلى أن اللاعب سوف ينضم لميلان بنظام الإعارة لمدة موسم واحد فقط مقابل 20 مليون يورو.

جازيتا ديلو سبورت

باريس لا يريد رونالدو

قال ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان إن إدارة ناديه لم تدخل في أي مفاوضات مع إدارة يوفنتوس من أجل التعاقد مع كريستاينو رونالدو.

وكانت تقارير قد أشارت إلى أن وجهة النجم البرتغالي رونالدو قد تكون إلى مانشستر سيتي الإنجليزي.

وعن موقف باريس من رحيل النجم مبابي إلى ريال مدريد قال الخليفي "موقفنا واضح ولن نغيره."

ليكيب

رد باريس على الريال

رد ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي على أنباء العروض المقدمة من نادي ريال مدريد للحصول على خدمات كيليان مبابي، بالتأكيد على أن موقف ناديه لم يختلف.

وقال الخليفي: "مبابي؟ سوف أكون في غاية الوضوح، موقف النادي من مبابي واضح للغاية، ولن نكرر هذا الأمر، لقد كنا في غاية الوضوع وسوف نظل على موقفنا هذا".

ميسي يتفوق على جوارديولا

يمتلك ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان، أفضلية في المواجهات التي خاضها ضد مدربه السابق بيب جوارديولا، عندما لعب ضده في دوري أبطال أوروبا عقب رحيله عن بلوجرانا.

ويأمل ميسي عندما يلعب ضد مدربه السابق وهو بقميص فريقه الجديد أن يستمر هذا التفوق بعدما أوقعتهما القرعة في مجموعة واحدة.

الصحافة الألمانية

بيلد

استدعاء ساني

أعلن هانز فليك المدير الفني لمنتخب ألمانيا استدعاء ليروي ساني لقائمة المانشافت، رغم الهجوم الذي تعرض له اللاعب.

ويستعد المنتخب الألماني لمواجهة ليشتنشتاين يوم 2 سبتمبر، وأرمينيا يوم 5 سبتمبر، أيسلندا يوم 8 سبتمبر، في تصفيات كأس العالم.

كيكر

الحظ يقف بجانب ثنائي ألمانيا

وقف الحظ بجانب بوروسيا دورتموند، وفولفسبورج، في قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، حيث وقع الأهلي في مجموعة تضم سبورتنج لشبونة، وأياكس وبشكتاش، أما فولفسبورج فيواجه ليل وإشبيلية، وسالزبورج.

وفي المجموعة الخامسة، وقع بايرن ميونيخ أمام برشلونة وبنفيكا ودينامو كييف، في الوقت الذي مازال يتذكر فيه جماهير الفريق الكاتالوني الخسارة بنتيجة 8-2 في ربع نهائي موسم 2019 - 2020.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق