رغم الانسحاب من الصفقة.. شقيق أمير قطر لـ ريال مدريد: الآن يمكنكم الاتصال!

بطولات [1] 0 تعليق 10 ارسل طباعة تبليغ حذف

يبدو أن الساعات القادمة الأخيرة في نافذة الانتقالات الصيفية الجارية، قد تشهد استئناف نادي ريال مدريد، لمفاوضاته مع باريس سان جيرمان، بشأن إمكانية انتقال الدولي الفرنسي، كيليان مبابي إلى صفوف الملكي.

ريال مدريد يحاول مُنذ الأسبوع الماضي، التعاقد مع مبابي، وقدم عرضًا قيمته 160 مليون يورو، لكن مسؤولي النادي الباريسي رفضوا العرض.

ثم قدم النادي الملكي، عرضًا قيمته 180 مليون يورو، لكن مسؤولي باريس رفضوا العرض، ثم أرسل عرضًا بـ200 مليون يورو، ووصيف فرنسا لم يرد على بيان ريال مدريد؛ ليُقرر المرينجي في النهاية الانسحاب من الصفقة (طالع المزيد من التفاصيل).

ومن جهته قام خليفة بن حمد آل ثاني، شقيق أمير قطر، تميم خليفة بن حمد، بإعادة تغريد، تغريدة تضمن نبأ بإمكانية تقديم ريال مدريد عرضا قيمته 220 مليون يورو لضم مبابي.

وكتب خليفة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "220 مليون يورو، الآن يمُكنك الاتصال، الخط مفتوح!".

— خلـــيفة بـــن حمـــد آلــ ثانــــــي (@khm_althani) https://twitter.com/khm_althani/status/1432756692844957701?ref_src=twsrc%5Etfw

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق