كلاسيكو تصريحات ناري بين محمد نور وطارق التايب

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سعودي 360 – اشتعل كلاسيكو تصريحات من العيار الثقيل بين محمد نور، أسطورة اتحاد جدة، وطارق التايب، نجم الهلال السابق، وهو ما أشعل مواقع التواصل الإجتماعي، مساء السبت.

وشهد الدوري السعودي مواجهات قوية بين محمد نور مع الاتحاد، والتايب مع فريقي الهلال والشباب، ببطولة الدوري السعودي للمحترفين.

التايب صرح، بأن محمد نور لم يصنع أي هدف ضد الهلال بتواجد، مستنكرًا تسميته  بـ “مروض آسيا”، موجهًا سؤال للجماهير لماذا لما يحصد لقب أفضل لاعب في آسيا مثل ياسر القحطاني وناصر الشمراني؟.

وأشار محمد نور في تصريحات نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع إنستجرام، إلى أنه لم يكن يلاحظ وجود طارق التايب في الملعب، سواء عندما قابل الهلال أو الشباب.

وكان رد نجم منتخب ليبيا سريعًا، حيث قام بإعادة نشر هدفه في شباك الاتحاد، عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، وذلك أثناء فترة وجوده مع الشباب.

قصص سبورت 360

ويحمل الفيديو لمحة فنية رائعة من النجم الليبي عندما راوغ محمد نور، وهو الأمر الذي أشعل غضب جماهير “العميد” عبر موقع تويتر، وقام بعضهم بمهاجمة طارق التايب.

ويعد محمد نور أحد أساطير فريق اتحاد جدة، حيث توج معه بعدة ألقاب قوية، أبرزها دوري أبطال آسيا مرتين والدوري السعودي 7 مرات.

في المقابل، فإن طارق التايب، لم يحقق تاريخًا كبيرًا مع الهلال، رغم مهاراته الفائقة، حيث حصد 3 ألقاب فقط وهي الدوري السعودي وكأس ولي العهد مرتين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق