بعد ضم النقاز.. ظهير الزمالك يقترب من الإسماعيلي

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

– اقترب أحمد عيد، الظهير الأيمن لفريق نادي ، من الرحيل عن القلعة البيضاء، بعد التعاقد مع الدولي التونسي حمدي النقاز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويأتي ذلك، بسبب تواجد العديد من اللاعبين في مركز الظهير الأيمن بنادي الزمالك، مثل حازم إمام والتونسي حمزة المثلوثي، قبل أن يعود النقاز في الجبهة اليمنى.

ظهير الزمالك يقترب من الإسماعيلي

ووفقًا لما أشارت إليه تقارير صحفية، فإن أحمد عيد يتمسك بالرحيل عن صفوف الزمالك من أجل الحصول على فرصة قوية للمشاركة في المباريات، بدلاً من الجلوس على مقاعد البدلاء في القلعة البيضاء.

ويمتلك أحمد عيد العديد من العروض للرحيل عن صفوف الأبيض، إلا أنه قريب بالفعل من الانتقال إلى الإسماعيلي بعدما أبدى اللاعب رغبته في تمثيل صفوف الدراويش.

قصص سبورت 360

ورحب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، برحيل اللاعب، خاصة بعد تألق المثلوثي في الفترة الأخيرة ووجود حازم إمام، بجانب التعاقد مع النقاز.

وكان النادي الأبيض قد أعلن تعاقده مع النقاز، لمدة 3 مواسم، وذلك بعدما قام اللاعب بفسخ عقده مع الترجي التونسي.

ومن جهة أخرى، تقرر أن ينتظم الفريق الأبيض في معسكر مغلق بمدينة برج العرب بالإسكندرية ابتداء من 20 سبتمبر الجاري، استعدادا لمواجهة أسوان المرتقب في كأس مصر، والذي سيقام يوم 2 أكتوبر، ضمن منافسات الدور قبل النهائي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق