مدرب ميتز يهاجم مبابي بعد تصرفه الغير لائق في لقاء باريس الماضي

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

انتقد فريديريك أنتونيتي مدرب فريق ميتز مهاجم ، ، مشيراً إلى أنه بحاجة إلى التصرف بشكلٍ أفضل إذا كان يريد أن يكون محبوباً.

ويعد كيليان مبابي ابن 22 عاماً واحداً من أهم نجوم كرة القدم بالوقت الحالي، بتسجيله حتى الآن 136 هدفاً خلال 178 لقاء شارك فيهم مع باريس سان جيرمان.

ولكن تعرض كيليان مبابي لانتقادات عديدة بسبب تصرفه غير المبرر خلال لقاء باريس سان جيرمان وميتز الذي أقيم مساء يوم الأربعاء وانتهى بفوز باريس بطريقة دراماتيكية بهدفين مقابل هدف في اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء.

مدرب ميتز ينتقد كيليان مبابي

وعقب تسجيل المغربي أشرف حكيمي هدف الفوز، قام كيليان مبابي باستفزاز ألكسندر أوكيدجا حارس مرمى ميتز، ليقوم الأخير بالذهاب إلى مبابي للتشاجر معه.

قصص سبورت 360

وتحدث مدرب ميتز حسب موقع “جول” بنسخته العالمية قائلاً “يجب أن يتصرف كيليان مبابي بشكلٍ أفضل إذا كان يريد أن يكون محبوباً”.

وأضاف “أنا أحب كيليان مبابي، إنه قوي جداً، لكنه سيستفيد أكثر إذا كان أكثر تواضعاً”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق