كريستيانو رونالدو يتوجه بطلب لجماهير مانشستر يونايتد قبل مواجهة إيفرتون

بطولات [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

دعا النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو جمهور أولد ترافورد إلى مواصلة دفع مانشستر يونايتد لتحقيق النصر، بعد الفوز على فياريال، وقبل مواجهة إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز.

كان هناك استقبال رائع لهدف رونالدو الذي حقق الفوز على فياريال في الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدل الضائع من مباراة دوري أبطال أوروبا مساء الأربعاء، بالجولة الثانية لدور المجموعات.

خلال معظم المباراة، ظل الجمهور هادئًا حيث تفوق فياريال على مانشستر يونايتد إلى حد كبير، ولكن بعد هدف التعادل في الدقيقة 60 من أليكس تيليس، دفعتهم الأجواء إلى الفوز.

هدف كريستيانو رونالدو في مباراة مانشستر يونايتد وفياريال

ودعا رونالدو أنصار الشياطين الحمر إلى دعمهم طوال المباريات، وقال في تصريحات نشرتها صحيفة "ذا صن" البريطانية: "في بعض الأحيان، نحاول كلاعبين القيام بعملنا، ونلعب بشكل جيد ونحرز الأهداف، ولكن في بعض الأحيان لا يكون ذلك ممكنًا".

اقرأ أيضًا.. فرديناند يكشف عن رسالة رونالدو له بعد هدفه في مباراة مانشستر يونايتد وفياريال

وأضاف: "الجماهير لها هذا الدور أيضًا عندما يكون الفريق في لحظة صعبة، يجب عليهم دفعنا، هذا هو السبب في أنني أقول لهم وأطالبهم عما إذا كان بإمكانهم فعل ذلك".

وأتم: "إنهم يعطوننا الدافع لمواصلة العمل والاستمرار في الجري والإيمان، هذا ما شعرنا به، نحن سعداء للغاية، فوز مهم للغاية ونحن في حالة جيدة الآن".

وتعرض مانشستر يونايتد لهزيمة في مباراته الأخيرة بالبريمرليج أمام أستون فيلا، بهدف دون رد، وسيواجه إيفرتون يوم السبت المقبل، في الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة، الثانية والنصف بتوقيت السعودية.

مانشستر يونايتد يحتل المركز الرابع في ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 13 نقطة، ويتساوى معه إيفرتون صاحب المركز الخامس.

ويتساوى معهما أيضًا في النقاط مانشستر سيتي وتشيلسي أصحاب المركزين الثاني والثالث على الترتيب، وليفربول يسبقهم في الصدارة بفارق نقطة واحدة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق