مدرب ليبيريا: أحسد منتخب مصر.. ولعبت أمامه بالشباب

بطولات [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث بيتر باتلر المدير الفني لمنتخب ليبيريا، عن مواجهة مصر الودية اليوم، مشيرًا إلى أنها كانت قوية وصعبة.

منتخب مصر نجح في الفوز على ليبيريا بهدفين دون رد، في المباراة الودية التي أقيمت على استاد الجيش ببرج العرب.

وقال بيتر باتلر في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس" : "أشكر الشعب المصري على هذه الاستضافة، واشكر المنتخب المصري على هذه المباراة القوية، بدأت المباراة بلاعبين من الشباب لكي يحصلون على الخبرات، واستفادوا من هذا الاحتكاك".

وتابع: "أنا ليس من النوع الذي أحكم على لاعبين صغار السن، طبيعي أن تكون هناك أخطاء والأهم أن يتعلموا من هذه الأخطاء".

طالع أيضًا.. كاف يعلن تشكيل القرن الـ21 لكأس أمم إفريقيا.. 6 مصريين بينهم أبو تريكة وصلاح

وبسؤاله عن الأنباء التي ترددت بشأن انتقال أحد لاعبين منتخب ليبيريا للدوري المصري، أجاب: "توجد مواهبة كثيرة مدفونة في ليبيريا أعمارها 16 و17 عامًا، ولو ركزت معهم ستنجب مواهب جيدة تستطيع أن تلعب في أي مكان".

وأختتم: "أحسد المنتخب المصري لأنه سيواجه ليبيا في مصر، ولكن نحن سنضطر نسافر إلى غانا لكي نواجههم قبلما نلعب أمام كاب فيردي، والأمر سيكون صعبًا بعض الشيء، وأمل أن أقتنص التأهل".

جدير بالذكر أن منتخب مصر يستعد لمواجهتي ليبيا في الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، وذلك يومي 8، و11 أكتوبر المقبلين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق