هاري كين ينضم لقائمة أسطورية بعد الهاتريك الأوروبي مع توتنهام

Sport 360 [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

تمكن هاري كين من قيادة فريقه الإنجليزي لفوزٍ مُثير على فريق مورا السلوفيني بخمسة أهداف لهدف، في ثاني جولات دور المجموعات لدوري المؤتمر الأوروبي.

ونجح كين في تسجيل ثلاثية في المُباراة التي استضافها ملعب توتنهام في لندن في 20 دقيقة فقط، وذلك بعد أن سجل في الدقيقة 68 و77 و88.

كين يُسكت المُنتقدين بهاتريك في “المؤتمر الأوروبي”

وأصبح الهداف الإنجليزي هو ثالث لاعب يُسجل هاتريك “ثلاثية” في بطولة كبرى من تنظيم الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “اليويفا” بعد أسطورتي ألمانيا يوب هاينكس وجيرد مولر، وأصبح كين كذلك هو أول من يُسجل هاتريك “ثلاثية” في بطولة المؤتمر الأوروبي التي انطلقت هذا الموسم.

 ويحتل توتنهام صدارة الترتيب برصيد 4 نقاط، ويتقدم الفريق اللندني بفارق الأهداف عن رين الفرنسي الذي يأتي ثانياً بنفس الرصيد من النقاط، ويليهما فيتيس أرنهيم الهولندي بثلاثة نقاط، ويذيل مورا السلوفيني الترتيب بدون أي نقاط.

قصص سبورت 360

وسيلعب توتنهام الجولة المُقبلة ضد فيتيس أرنهيم الهولندي يوم 21 أكتوبر على أرض الفريق الهولندي، فيما سيلعب في المُباراة الثانية للمجموعة رين على أرض مُنافسه مورا في نفس المجموعة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق