"بعد تصريحات فرج عامر".. القيعي يوضح تفاصيل مفاوضات طارق حامد

يلا كورة [2] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

رد عدلي القيعي مدير التعاقدات السابق في الأهلي، على تصريحات فرج عامر رئيس نادي سموحة، حول عرضه لطارق حامد على النادي، وأوضح أن الأمر لم يتم بسبب المطالبة بمليون جنيه بعد الاتفاق حول المقابل المادي.

وقال القيعي عبر قناة "الأهلي" الفضائية: "كان هناك تواصل مع فرج عامر للحظات الأخيرة بخصوص طارق حامد، وأبلغني أن الزمالك عرض 7 مليون وانتظر رأي الأهلي".

وتابع: "فرج عامر قال لي وقتها إذا دفعتم 7 مليون جنيه مثل الزمالك فرأي اللاعب هو الانتقال للأهلي، أبلغت محمود طاهر بالأمر، ووافق على مطالب سموحة".

وأضاف: "اتصلت بفرج عامر وأبلغته بالموافقة فأخبرني أن عرض الزمالك ارتفع لـ8 مليون، وأقسم لي أن الأهلي لو دفع هذا المبلغ سيوافق".

واختتم قائلًا: "محمود طاهر أبدى تخوفه من نفس الشيء الذي كنت أتخوف منه مما حدث وقال لو وافقنا على 8 سيطلب 9، وأخطرنا رئيس سموحة أننا لن ندفع إلا 7 مليون".

وانتقل طارق حامد للزمالك في صيف 2014، ليكتب مشوار طويل مع الأبيض مستمر حتى الآن.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق