برناردو سيلفا: منها برشلونة.. 6 أندية ستُنافس مانشستر سيتي على لقب دوري أبطال أوروبا

بطولات [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

يعتقد أن الدولي البرتغالي، برناردو سيلفا، جناح مانشستر سيتي، أن ليس فريقه فقط أو باريس سان جيرمان اللذان سيتنافسان على لقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

مانشستر سيتي وصيف النسخة الماضية من دوري الأبطال، تلقى هزيمة يوم الثلاثاء الماضي من باريس سان جيرمان بهدفين مقابل لا شيء.

وقال برناردو سيلفا في تصريحات نشرتها صحيفة "مانشستر إيفينينج نيوز" البريطانية: "هناك الكثير من الفرق التي يجب التغلب عليها في دوري الأبطال، وليس فقط باريس سان جيرمان".

اقرأ أيضًا.. برناردو سيلفا قبل مباراة ليفربول ومانشستر سيتي: مستعدون لهذا التحدي

وأضاف: "يوجد أكثر من فريق هذا الموسم يُمكنه الفوز بدوري أبطال أوروبا، القائمة لا تنتهي، بايرن ميونخ، تشيلسي، ليفربول، ريال مدريد، برشلونة، أتلتيكو مدريد، ونحن بالتأكيد".

وأتم تصريحاته قائلًا: "يُمكن للعديد من الفرق الفوز بهذه المسابقة، إنها منافسة صعبة للغاية، ونحن سنحاول مرة أخرى، وسنحاول الوصول إلى أبعد ما نستطيع".

يُذكر أن مانشستر سيتي في الموسم الماضي، وصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه، ولكنه خسر في النهائي أمام تشيلسي بهدف نظيف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق