وائل جمعة: لاعب منتخب مصر فاجأ كيروش.. وإعلان القائمة اليوم

بطولات [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف وائل جمعة مدير منتخب مصر عن موعد إعلان قائمة الفراعنة استعدادًا لمباراتي ليبيا في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم.

وقال وائل جمعة في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "كيروش سيعلن قائمة مباراتي ليبيا اليوم الجمعة".

وأردف: "كيروش لم يحفظ أسماء اللاعبين بعد، ولكنيه يقدر حجم المهمة والمسؤولية الواقعة عليه، ويلعب على عامل الوقت، ويريد أن يدخل في الأجواء بشكل سريع".

وأكمل: "اللاعبون يشعرون أنه متواجد منذ 3 أو 4 أشهر معهم، وكيروش يريد أن يتعرف على اللاعبين من قرب".

وأوضح: "كيروش خرج ببعض الملاحظات لكي يستفيد منها في المعسكر المقبل، ومنح اللاعبين إجازة اليوم الجمعة والمعسكر سيبدأ غدًا السبت".

وتطرق للحديث عن مترجم كيروش: "المدرب يريد أن يختار المترجم بنفسه وجلبت له أكثر من شخص، وسيجلس معهم غدًا لكي يختار واحدًا منهم".

وعن عدم مشاركة أبو الفتوح، أشار: "اللاعب اشتكى صباح اليوم من كدمة في العضلة الأمامية، والطبيب فضل أن يعطي له راحة".

وأردف: "محمد حمدي اشتكى من إصابة خلال المباراة، وكيروش حاول أن يجري تعديلا داخل الملعب، وأشرك أحمد سمير في مركز الظهير الأيسر أمام ليبيريا".

وأضاف: "كيروش تفاجأ أن أحمد سمير يستطيع اللعب في مركز الظهير الأيسر بعدما شاهده في مباراة السوبر بين طلائع الجيش والأهلي، وضياء السيد ومحمد شوقي اقترحا عليه أن يشارك في هذا المركز بعد إصابة محمد حمدي".

وواصل: "محمد حمدي سيخضع للكشف الطبي وسنحدد إذا كان سيستمر في المعسكر أم لا".

وعن موعد انضمام المحترفين لمنتخب مصر، قال: "المحترفون سينضمون يوم 4 أو 5 أكتوبر المقبل، وكيروش سيختار في جميع معسكرات المنتخب 24 لاعبًا منهم 4 حراس مرمى"

وتحدث عن كيروش، قائلًا: "خبرة كبيرة جدًا وعمل مع منتخبات كبيرة.. درب 6 منتخبات في تصفيات كأس العالم وتأهل بأربعة منها للمونديال، ولديه اسم جيد وتاريخ كبير في كرة القدم".

وزاد: "كيروش مصدر ثقة للاعبين وتعامل مع أسماء عالمية في الكرة، ولديه قدرة على تطوير اللاعبين وهذه شعرنا به خلال اليومين الماضيين.. كل الثقة فيه وان شاء الله نحقق الهدف".

جدير بالذكر أن منتخب مصر يستعد لمواجهتي ليبيا في الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، وذلك يومي 8، و11 أكتوبر المقبلين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق