وائل جمعة: هجوم البعض على كيروش متوقع.. وكل شخص يحتفظ برأيه السلبي لنفسه

بطولات [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

قال وائل جمعة مدير منتخب مصر، ان هجوم البعض على البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني أمر متوقع.

ويستعد مصر يستعد لمواجهتي ليبيا في الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، وذلك يومي 8، و11 أكتوبر المقبلين.

ونجح منتخب مصر في الفوز على ليبيريا بهدفين دون رد، في المباراة الودية التي أقيمت مساء أمس على استاد الجيش ببرج العرب.

وقال وائل جمعة في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورت": " متوقع الناس تهاجم كيروش، ونتمنى أن الجماهير كلها تلتف حول كيروش و منتخب مصر".

وأردف: "وكل شخص يقول شىء سلبي يحتفظ به لنفسه، لأن كلنا نلعب باسم المنتخب، الرؤية واضحة من البداية هو مدرب جيد".

طالع أيضًا.. وائل جمعة: لاعب منتخب مصر فاجأ كيروش.. وإعلان القائمة اليوم

وأكمل: "كيروش قدر أن يصل لأشياء معينة كان يريدها، ونتمنى أن نكون أستفدنا من مباراة ليبيريا، وأهم ما يميز المدرب البرتغالي الجدية والالتزام والصارمة في تنفيذ تعليماته".

هل هناك نية لضم ظهير أيسر للمنتخب؟ أجاب: "غدًا سنعلن قائمة المنتخب وكيروش لديه الحلول".

وعن موقف محمد النني من الانضمام للمنتخب؟ قال: "تواصلنا معه أنا تحدثت معه، وتحدثنا مع التسعة لاعبين المحترفين الذين أعلنا عن أسمائهم، وغدًا كل شىء سيعلن في وقته، مشيرًا أن الضغوط جزء أساسي من عالم كرة القدم واللاعبين متعايشة مع ذلك بشكل جيد".

هل ستتدخلوا في شكل الدوري هذا الموسم؟ أجاب مختتمًا قال: "كيروش من المؤكد سيكون له رأي في ترتيب المباريات، أمامنا كأس العرب وفي يناير المقبل كأس أمم إفريقيا، وبالتأكيد سيكون له رؤية في هذا الأمر".

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق