سيبايوس: إصابتي تسببت في حربًا أكثر مما كنت أتوقع!

بطولات [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد الدولي الإسباني، داني سيبايوس، لاعب وسط فريق ريال مدريد، أنه بات قريبًا من العودة للملاعب من جديد، معترفًا بصعوبة العودة، حيث يغيب مُنذ أغسطس الماضي عن الملاعب.

سيبايوس كان تعرض لإصابة قوية في مباراة مصر بدور المجموعات في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية طوكيو 2020، ولم يشارك على إثرها في باقي مباريات لاروخا حتى المباراة النهائية.

وعانى صاحب الـ"25" عامًا من إصابة بتمزق كامل في الرباط الشظوي، وكان من المُقرر أن يغيب لشهرين، ولكنه بحاجة لمزيد من الوقت للتعافي من الإصابة.

وكتب سيبايوس عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": "هُناك لحظات في الحياة تظهر فيها صعوبات لا نتوقعها".

وأضاف: "لكني سأواصل العمل بجد لأتمكن من التعافي بنسبة 100٪ من هذه الإصابة التي تسببت في حربًا أكثر مما كان متوقعًا".

اقرأ أيضًا.. ماركا تحذر هازارد: صبر جماهير ريال مدريد ينفذ!

وواصل: "أنا بالفعل في المرحلة الأخيرة من التعافي مع فريق رائع من المُحترفين، وبلا شك هذه التجربة ستساعدني على النمو عقليًا والعودة بقوة وحماس أكثر من أي وقت مضى".

وأكمل: "إذا كنت واضحًا بشأن شيء واحد، فهو أن كرة القدم هي حياتي، وأنا أحسب الدقائق لأعود لأستمتع بنفسي على العشب الأخضر".

وأتم تصريحاته قائلًا: "أصبح هُناك وقت أقل للعودة، أنا أود أن أشكر الجماهير على كل الدعم الذي أحصل عليه، أراكم قريبًا جدًا".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق