تعليق مُثير من ساوثجيت على مُعاناة سانشو في مانشستر يونايتد

Sport 360 [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد جاري ساوثجيت، مُدرب ، على أنه ليس مُتفاجئاً من المُعاناة التي تُصاحب نجم المُنتخب جادون سانشو في بدايته تجربته الجديدة مع .

وكان سانشو قد انضم لليونايتد في يوليو الماضي قادماً من بوروسيا دورتموند، ومنذ ذلك الحين لم يُشارك مع الفريق سوى في 8 مُباريات فقط في كل المُسابقات لم يُسجل فيهم أو يصنع أي هدف.

ساوثجيت: الدوري الألماني ليس بقوة الدوري الإنجليزي

وقال ساوثجيت، في تصريحات نقلتها : “بالنسبة لسانشو، فأنا لست مُتفاجئاً، الدوري الألماني مُختلف تماماً، دورتموند نادٍ كبير، ولكن مانشستر يونايتد واحد من أكبر الأندية في العالم”.

وأشار مُدرب الأسود الثلاثة لحاجة سانشو للتكيف مع أجواء البريميرليج، مؤكداً صعوبة تحقيق نفس أرقام تسجيل وصناعة الأهداف التي كان يٌحققها في البوندسليجا.

قصص سبورت 360

وأضاف ساوثجيت مُشيراً للدوري الألماني، قائلاً :”هناك بعض الفرق الجيدة جداً، ولكنه أيضاً دوري جيد لللاعبين الشباب للتطور، لأن هناك بعض الفرق التي ليست في هذا المستوى”، وتابع :”كل مُباراة في الدوري الإنجليزي قوية وصعبة، وعلى الأغلب هو بدأ يُدرك ذلك”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق