القيعي يكشف أسباب تعطل صفقة انتقال طارق حامد إلى الأهلى

بطولات [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

رد عدلي القيعي مستشار التعاقدات السابق بالنادي الأهلي، على تصريحات فرج عامر رئيس نادي سموحة بشأن عرضه طارق حامد على الفريق الأحمر قبل انضمامه للزمالك.

وكان فرج عامر قال في تصريحات تلفزيونية أمس أنه كان مصرًا على عرض طارق حامد عندما كان لاعب في سموحة للانتقال إلى الأهلي، كان في ذلك التوقيت محمود طاهر رئيس النادي وعدلي القيعي يشهد بذلك كنت (بتحايل) على الأحمر". طالع التفاصيل.

وقال القيعي في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "الأهلي" : "كان هناك تواصل مع فرج عامر بشأن طارق حامد حتى اللحظات الأخيرة، وأبلغني أن الزمالك عرض 7 مليون جنية وأريد أن أعلم رأي الأهلي".

وأضاف: "وقال فرج عامر إذا حدث تساوي بين عرضين النادي الأهلي والزمالك وسنأخذ رأي اللاعب، ووقتها قال فرج لو دفعتم 7 مليون جنية طارق حامد سينضم للأهلي".

وأكمل: "تواصلت مع محمود طاهر رئيس النادي وقتها، وأبلغته أن فرج عامر قال لو الأهلي دفع 7 مليون جنية سنوافق على بيع طارق حامد وطاهر ووافق على طلبات سموحة".

وأوضح: "بعد ذلك أتصلت بفرج عامر وأبلغته أن الأهلي موافق على 7 مليون جنية، وأبلغني أن الزمالك رفع عرضه إلى 8 مليون جنية، أقسم لي أن الأهلي لو دفع هذا المبلغ سننهي كل شىء مع الأهلي".

وأضاف: "أنا شخصيًا كنت متابع طارق حامد في ذلك التوقيت، وكنت أرى أنه سيفيد الأهلي جدًا".

وأختتم: "وتحدثت مع محمود طاهر مرة أخرى، وأبدى تخوفه من نفس الشىء الذي كنت أتخوف منه، قال لي أنت قلت لي 7 مليون وبعد نصف ساعة تقول لي سموحة طالب 8 مليون جنية وبعد ذلك ستقول 9 مليون جنية، هو العرض النهائي 7 مليون جنيه".

رجعت بعد ذلك لفرج عامر وقال لي أن الزمالك قدم عرض بـ 8 مليون جنية وانا سأوافق عليه بيعه للزمالك.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق