مواعيد مباريات اليوم الجمعة 1–10–2021 والقنوات الناقلة.. اتحاد جدة يواجه الأهلي في الدوري السعودي

بطولات [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

يشهد جدول مباريات اليوم الجمعة 1 – 10 – 2021، إقامة عدد من المباريات الهامة في عدد من الدوريات الأوروبية بالإضافة إلى الدوري السعودي.

يلتقي فريق اتحاد جدة الذي يضم بين صفوفه الدولي المصري أحمد حجازي، مع الأهلي، مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري السعودي.

فيما يلتقي فريق أتلتيك بيلباو نظيره ديبيورتيفو ألافيس، مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإسباني.

مواعيد مباريات اليوم الجمعة 1 – 10 – 2021 والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات الدوري السعودي اليوم

تُقام مباراة الشباب والفيحاء، في الخامسة وعشرون دقيقة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، السادسة وعشرون دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قنوات SSC 1 HD/SD.

تُقام مباراة الفيصلي والباطن، في الخامسة وخمسة وعشرون دقيقة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، السادسة وخمسة وعشرون دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قنوات SSC 1 HD/SD.

تُقام مباراة الاتحاد والأهلي، في السابعة وعشرون دقيقة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، الثامنة وعشرون دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قنوات SSC 1 HD/SD.

موعد مباراة الدوري الإسباني اليوم

تُقام مباراة أتليتك بيلباو وديبورتيفو ألافيس، في التاسعة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 1.

موعد مباراة الدوري الإيطالي اليوم

تُقام مباراة كالياري وفينيزيا، في الثامنة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، التاسعة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت السعودية.

موعد مباراة الدوري الفرنسي اليوم

تُقام مباراة لانس وستاد ريمس، في التاسعة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 2.

يمكنك مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة من مركز المباريات من هنا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق